طلاب مدارس مدينة الإسكندرية الحكومية ACPS الأعزاء،

طلاب مدارس مدينة الإسكندرية الحكومية ACPS الأعزاء،

إننا متحمسون لتقديم برنامج الدراسات للعام الدراسي 2020-2021، والذي يتضمن ما يقرب من 400 وحدة دراسية صفية وعبر شبكة الإنترنت للطلاب في المراحل الدراسية السادسة ولغاية الثانية عشر. لديكم في مدارس ACPS مجموعة واسعة متنوعة من الوحدات الدراسية الغنية والمتنوعة ونحن نرغب في ضمان إستفادتكم من هذه الفرصة المذهلة لأقصى قدر ممكن.

تتمثل رؤيتنا هنا في مدارس ACPS في رؤية نجاح كل طالب من طلابنا، والتأكد من وصولكم لجميع إمكاناتكم. لقد تمثل هدفنا في توفير الفرص التي تمتد على نطاق كامل - من البرامج الأكاديمية القوية، وحدات دراسية على مستوى الكلية، برامج التعليم المهني والفني (CTE) ، وبرامج الاستعداد لدخول الكلية. يوفر الاختيار الواسع للوحدات الدراسية المتوفرة من خلال برنامج الدراسات هذا مجموعة متنوعة من المسارات لإعدادكم لتحقيق أهدافكم في النجاح على مستوى الجامعة، المهنة، والحياة.

يكاد يكون النجاح صعب التحقيق بمفردكم: ومع ذلك، فإن كوادرنا التدريسية، المدرسية، والإدارية متواجدة هنا لدعمكم طوال تجربتكم التعليمية في مدارس ACPS. علاوة على ذلك، فإننا نشجع المرشدين وأصحاب الأعمال التجارية من خارج الهيئة التعليمية للحصول على الدعم والخبرات التي تحتاجونها للنجاح. استفيدوا من كادر مركز التخطيط الأكاديمي والمهني والمستشار التربوي في مدارسكم وتواصلوا للحصول على المشورة والدعم عند بدء التفكير في الخطوات التالية التي ترغبون في أخذها في الحياة.

أن عالمنا يتغير وكذلك الوظائف والمهن المستقبلية التي نحتاج إلى إعدادكم أنتم، طلابنا، لها. سوف يقوم الجيل القادم بتغيير مهنته عدة مرات، وإعادة إثبات أنفسهم في مكان العمل واستكشاف العديد من الخيارات المختلفة. استخدموا هذا الوقت لاستكشاف خيارات مختلفة، والتعرف على نقاط القوة لديكم، وتطوير الاهتمامات والميول. الأهم من ذلك كله، استمتعوا بوقتكم مع مدارس ACPS. نحن نؤمن بكم ونريد من هذه التجربة التعليمية أن تساهم في إعدادكم للحياة المهنية!

Dr. Gregory C. Hutchings, Jr.

المدير العام للهيئة التعليمية

مدارس مدينة الإسكندرية الحكومية

رسالة من المشرف العام